Please enable Javascript
تخطٍ للوصول إلى المحتوى الرئيسي

سيارات للإيجار في King Khalid International Airport (RUH)

استعرض وسائل التنقُّل التي توفرها شركات تأجير السيارات الشهيرة في King Khalid International Airport باستخدام Uber Rent. من السيارات الكهربائية وسيارات السيدان إلى سيارات الدفع الرباعي، ستجد وسائل تنقُّل مناسبة للأشخاص الذين يسافرون بمفردهم وللمجموعات التي تضم ما يصل إلى 7 أشخاص. أدخِل تفاصيل الوقت والموقع للعثور على خدمات تأجير السيارات المتاحة للحجز في RUH.

الصفحة الرئيسية > المشوار >المطاراتRUH >

خدمات تأجير السيارات

تصفح أفضل عروض تأجير السيارات في King Khalid International Airport

تعمل خدمة Uber Rent على تبسيط بحثك عن عروض تأجير السيارات في مطار RUH، مما يضمن تجربة سلسة للمسافرين. سواء كنت تحجز من خلال تطبيق أوبر أو عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة مقارنة أفضل السيارات من الشركات المعروفة وتأمين حجز سيارة للإيجار في ثوانٍ.

استكشف مجموعة متنوعة من وسائل التنقُّل، من سيارات السيدان إلى سيارات الدفع الرباعي، واستمتع بمرونة الحجز في نفس اليوم أو براحة البال عند التخطيط للمستقبل.

اختر الراحة التي توفرها خدمات تأجير السيارات في المطار سواء كنت في رحلة عمل أو في مغامرة ممتعة.

مهما كانت احتياجاتك، اجعل الرحلة لا تُنسى عن طريق حجز سيارة للإيجار في King Khalid International Airport باستخدام Uber Rent اليوم.

أسباب استئجار سيارة باستخدام Uber Rent

سيارات للإيجار في نفس اليوم

احجز سيارة للإيجار للسفر في نفس اليوم، سواء كنت ستسافر أو تهبط في مطار RUH .* تسمح لك خدمة Uber Rent بالتخطيط لمشوارك أثناء التنقل، حتى تتمكن من الانطلاق في سيارتك فور وصولك.

حجوزات سلسة

يمكنك حجز سيارات للاستئجار في King Khalid International Airport بنفس سهولة طلب إجراء مشوار باستخدام أوبر . يمكنك مقارنة سيارات الإيجار من شركات التأجير المتاحة في RUH وإكمال حجزك في تطبيق أوبر أو عبر الإنترنت.

خيارات واسعة من وسائل التنقُّل

خدمة Uber Rent مناسبة للعائلات التي تبحث عن شاحنة مريحة، أو رواد الأعمال الذين يحتاجون إلى مشوار بسيارة أنيقة، وغير ذلك الكثير. تصفح أفضل عروض تأجير السيارات من الشركات المحلية المعروفة لإيجاد وسيلة التنقُّل التي تناسب تفضيلاتك وميزانيتك. هناك ما يناسب كل فرد.

اعثر على أفضل عروض تأجير السيارات من أفضل الشركات

مع خدمة Uber Rent، يمكنك استئجار سيارة من 3 من الشركات في King Khalid International Airport، مثل Sixt، و Hertz، و Avis.

انتقِل إلى تطبيق أوبر أو الموقع عبر الإنترنت للاطِّلاع على الشركات التي تعرض سيارات للإيجار في مطار RUH.

  • Sixt logo

    Sixt

  • Hertz logo

    Hertz

  • Avis logo

    Avis

1/3

طريقة حجز سيارات للإيجار باستخدام Uber Rent

احجز سيارة للإيجار

اضغط على الزر أدناه للوصول إلى صفحة حجز سيارات الإيجار عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق أوبر. أدخِل تفاصيل الاستلام والتسليم للاطِّلاع على خيارات السيارات في King Khalid International Airport. من هناك، أكمل حجزك. يمكنك الدفع مقدماً أو في مكتب التأجير في وقت الاستلام إن أمكن.

استلِم سيارتك المستأجرة

توجه إلى الموقع في التاريخ والوقت المدرجين في حجزك في تطبيق أوبر. تذكر أخذ رخصة القيادة وبطاقة ائتمان فعلية.

سلِّم السيارة المستأجرة

أعد السيارة المستأجرة إلى موقع التسليم المدرج في حجزك. يمكنك العثور على حجزك في تطبيق أوبر، كما يتم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك في أوبر.

الأسئلة الشائعة

  • تساعد خدمة Uber Rent الأشخاص على حجز سيارات الإيجار من شركائنا مباشرةً من خلال تطبيق أوبر أو عبر الإنترنت. نقوم بعقد شراكات مع شركات سيارات أخرى حتى تحصل على مجموعة رائعة من السيارات والأسعار في King Khalid International Airport.

  • في مطار RUH، يمكنك استئجار سيارة من Sixt، و Hertz ، وAvis، وغيرها.

  • لحجز سيارة للإيجار من شركائنا من خلال تطبيق أوبر، اختر لوحة سيارات للإيجار، ثم اختر لوحة العثور على سيارات الموجودة في الشاشة التالية لبدء عملية الحجز. لحجز سيارة للإيجار عبر الإنترنت، من فضلك قم بزيارة صفحة الحجز في Uber Rent واتبع الإرشادات لإكمال حجزك.

  • في حين أن الحد الأدنى لاستخدام Uber Rent هو 18 عاماً، قد تكون هناك متطلبات مختلفة للعمر حسب وسيلة التنقل التي تختارها والمورِّد الذي تستأجر منه. قد يتم تطبيق رسوم إضافية إذا كان عمرك أقل من 25 عاماً. عند إجراء حجز جديد، يمكنك الاطِّلاع على الأحكام والشروط الخاصة بالاستئجار عن طريق اختيار العرض من شاشة "اختر سيارتك" في تطبيق أوبر. ضمن "مزيد من المعلومات"، اختر الأسئلة الشائعة للعثور على تفاصيل حول الحد الأدنى لسن القيادة.

    بالنسبة للحجز الحالي، يمكنك الوصول إلى الأحكام والشروط الخاصة بالاستئجار عن طريق اختيار إدارة الحجز في شاشة "الاستئجار القادم" في تطبيق أوبر، ثم عرض التفاصيل في شاشة "حجوزاتك".

  • متوسط تكلفة استئجار سيارة اقتصادية هو ﷼335 في الأسبوع، وذلك عند استئجار سيارة من شركائنا في King Khalid International Airport باستخدام Uber Rent. من فضلك ضع في الاعتبار أن هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على متوسط سعر استئجار السيارة.

  • متوسط تكلفة استئجار سيارة اقتصادية هو ﷼48 في اليوم، وذلك عند استئجار سيارة لمدة أسبوع من شركائنا في King Khalid International Airport باستخدام Uber Rent. من فضلك ضع في الاعتبار أن هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على متوسط سعر استئجار السيارة، مثل حجم السيارة والتغيرات الموسمية في السوق وطول مدة الحجز.

  • يمكنك إلغاء حجزك في King Khalid International Airport من خلال تطبيق أوبر قبل موعد الاستلام بنحو 48 ساعة. بعد ذلك، قد تُفرض عليك رسوم إلغاء. تختلف الرسوم والقواعد بحسب المورّد.

    يمكنك أيضاً تغيير حجزك حتى 48 ساعة قبل وقت الاستلام، ولكن في هذه الحالة لا يمكن ضمان الأسعار ومدى التوفُّر.

    للاطلاع على الأحكام والشروط الخاصة بالاستئجار، اختر العرض من شاشة "اختر سيارتك" في تطبيق أوبر. ضمن "المزيد من المعلومات"، اختر الأسئلة الشائعة للعثور على تفاصيل حول سياسة الإلغاء.

    بالنسبة لحجزك الحالي، اختر إدارة الحجز في شاشة "الاستئجار القادم" في تطبيق أوبر، ثم الأحكام والشروط في شاشة "حجوزاتك".

  • لا، عند استخدام Uber Rent لا تحتاج لأن يكون لديك تأمين السيارة الشخصي الخاص بك لاستئجار سيارة من شركائنا. عند وصولك إلى موقع شركة التأجير لاستلام سيارتك، يمكن للشركة تقديم عدة أنواع من خطط التأمين على السيارات المستأجرة بالإضافة إلى منتجات الحماية للمساعدة في حمايتك في حالة وقوع حادث.

  • للأسف، لا يمكن استئجار سيارة من شركائنا باستخدام Uber Rent عندما تكون في King Khalid International Airport بالفعل. يمكنك إجراء حجز في نفس اليوم قبل الهبوط في RUH عند الحجز في تطبيق أوبر من إحدى البلدان التالية: بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، البرتغال، إسبانيا، هولندا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

  • يمكنك الدفع من خلال التطبيق باستخدام إحدى طرق الدفع المتاحة في أوبر. يتم دفع رسوم إضافية مثل التأمين في موقع التأجير. تحقق مع مورد التأجير الذي تختاره حول طرق الدفع التي يقبلها لدفع الرسوم الإضافية.

  • للاطلاع على الأحكام والشروط الخاصة بالاستئجار، مثل ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة ملء الوقود في سيارتك المستأجرة، اختر العرض من شاشة "اختر سيارتك" في تطبيق أوبر. ضمن "مزيد من المعلومات"، اختر الأسئلة الشائعة للعثور على تفاصيل حول إعادة تعبئة الوقود.

    بالنسبة لحجزك الحالي، اختر إدارة الحجز في شاشة "الاستئجار القادم" في تطبيق أوبر، ثم الأحكام والشروط في شاشة "حجوزاتك".

  • مع خدمة Uber Rent، يمكنك استئجار سيارة من شركائنا في RUH لمدة 30 يوماً كحد أقصى. قد تختلف شروط الاستئجار حسب شركة التأجير. للتحقُّق من مدى التوفُّر والعثور على وسائل التنقُّل التي تتطابق مع معايير البحث عن الإيجارات طويلة الأجل، أدخِل التواريخ التي تريدها عبر الإنترنت أو في تطبيق أوبر.

  • قد تختلف شروط إضافة شريك سائق آخر إلى السيارة المستأجرة من شركة تأجير إلى أخرى. اختر العرض من شاشة "اختر سيارتك" في تطبيق أوبر. ضمن "المزيد من المعلومات"، اختر الأسئلة الشائعة للعثور على تفاصيل حول السائقين الإضافيين.

    بالنسبة لحجزك الحالي، تحقق من قسم الأحكام والشروط بعد اختيار إدارة الحجز في شاشة "الاستئجار القادم" في تطبيق أوبر لمعرفة الشروط المطبقة على السيارة التي اخترت استئجارها.

  • تكون سيارات الإيجار لدى بعض الشركات متاحة خارج المطار مباشرة، بينما قد تتطلب شركات أخرى رحلة قصيرة بالحافلة للوصول إلى الموقع. عند إجراء حجزك في تطبيق أوبر أو عبر الإنترنت، احرص على التحقُّق من تفاصيل الموقع الخاصة بشركة التأجير التي تختارها.

*خدمة استئجار السيارات من شركائنا باستخدام Uber Rent غير متوفرة إلا في البلدان التالية: بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، البرتغال، إسبانيا، هولندا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة. إذا لم يكن بلد وجهتك مدرجاً في هذه القائمة، فلن تتمكن من استئجار سيارة من شركائنا من خلال تطبيق أوبر عند الهبوط.