Please enable Javascript
تخطٍ للوصول إلى المحتوى الرئيسي

الصفحة الرئيسية > المشوار > المطارات > TUU > الالتقاء بالشريك السائق

اطلب الالتقاء بالشريك السائق من Tabuk Regional Airport

(مطار تبوك الإقليمي)

من فضلك أبلغنا ببعض التفاصيل، وسنوفر لك مشواراً لتوصيلك من المطار.

search
من أين؟
Navigate right up
search
إلى أين؟

يمكنك الالتقاء بالشريك السائق في مطار TUU

سواء كنت تزور لأول مرة أو مواطناً تقيم بها، تساعدك أوبر في الانتقال بسهولة من TUU إلى وجهتك النهائية. هل تحتاج إلى حافلة أو وسيلة للانتقال إلى المرحلة التالية من مشوارك؟ توفر لك أوبر كل ما تحتاجه. تجنَّب طوابير سيارات التاكسي واطلب مشواراً ببضع خطوات بسيطة.

خيارات مشاويرك من TUU

خيارات المشاوير في هذه الصفحة مثال على منتجات أوبر، وقد لا يتوفر بعضها في الأماكن التي تستخدم فيها تطبيق أوبر. يمكنك معرفة نوع خدمة المشاوير التي يمكنك طلبها من خلال صفحة الويب الخاصة بمدينتك أو من خلال التطبيق.

الالتقاء بالشريك السائق في مطار مطار تبوك الإقليمي (TUU)

افتح التطبيق لطلب مشوار

وعندما تكون مستعداً، افتح تطبيق أوبر لطلب مشوار إلى وجهتك. حدِّد خيار النقل في مطار TUU الذي يناسب عدد أفراد مجموعتك واحتياجات نقل أمتعتك.

اتَّبِع الإرشادات الظاهرة في التطبيق

ستتلقى توجيهات عن مطار تبوك للوصول إلى مناطق الالتقاء عبر التطبيق مباشرة. قد تختلف مواقع الالتقاء بحسب المبنى. وقد تتوفر لافتات الالتقاء بمشاركة المشاوير أيضاً على مطار تبوك الإقليمي.

التقِ بالسائق الخاص بك

اتجه إلى موقع الالتقاء المُخصَّص لك في مطار TUU كما هو مُوضَّح في التطبيق. يُرجى ملاحظة أن هذا الموقع قد لا يكون دائماً عند المخرج الأقرب إليك. سيظهر اسم السائق، ولوحة الترخيص ولون السيارة في التطبيق. تأكَّد من ركوب السيارة الصحيحة. وإذا لم تتمكن من العثور على السائق، تواصل معه عبر التطبيق.

الحصول على الاتجاهات إلى موقع الالتقاء

هل طلبت مشوارك بالفعل؟ افتح التطبيق للحصول على توجيهات دقيقة خطوة بخطوة للالتقاء بالشريك السائق في الخارج.

هل تُفضِّل القيادة في جميع أرجاء؟

يمكنك الآن استئجار سيارة بالقرب من مطار TUU من خلال أوبر. استعرض وسائل التنقُّل التي توفرها شركات تأجير السيارات الشهيرة لمواصلة مشوارك.

أهم الأسئلة عن الالتقاء بالشريك السائق في مطار TUU

  • تختلف مواقع الالتقاء بالشريك السائق حسب نوع المشوار الذي تطلبه وحجم المطار. اتّبع التعليمات الموضحة في التطبيق حول مكان الالتقاء بالشريك السائق. يمكنك أيضاً البحث عن اللافتات التي تشير إلى المناطق المُخصَّصة لشركات نقل الركاب في المطار.

    إذا لم تستطع العثور على الشريك السائق، يمكنك التواصل معه من خلال التطبيق.

  • تعتمد أجرة مشوار أوبر من مطار TUU على عدة عوامل من بينها نوع المشوار الذي تطلبه، والمسافة والوقت المُقدَّرَين للمشوار، ورسوم المرور، والمُعدل الحالي لطلبات المشاوير.

    يمكنك الاطِّلاع على قيمة الأجرة المُقدَّرة قبل طلب المشوار عن طريق الانتقال إلى هنا وإدخال موقع الالتقاء بالشريك السائق والوجهة. بعد ذلك، ستظهر لك قيمة الأجرة الفعلية في التطبيق عند طلب مشوار، حسب عوامل مرتبطة بالوقت الفعلي.

  • The luggage capacity varies by Uber ride type. For example, an UberX ride can usually hold 2 suitcases while an UberXL ride can usually hold 3 suitcases.*

*المساحة المتاحة للحقائب غير مضمونة وتعتمد على عدد الركاب في مشوارك ونوع وسيلة التنقّل. بعد مطابقتك مع أحد الشركاء السائقين، نوصيك بالاتصال به من خلال التطبيق للتأكيد.